الأخبار
اخبار محلية
حفلات «ربيع سوق واقف» تنطلق بصوت عبادي الجوهر.. غداً
حفلات «ربيع سوق واقف» تنطلق بصوت عبادي الجوهر.. غداً
حفلات «ربيع سوق واقف» تنطلق بصوت عبادي الجوهر.. غداً

04-11-1437 06:41 PM
بلاقيود - متابعة يفتتح المطرب الكبير عبادي الجوهر مساء غد الجمعة أولى حفلات ليالي حفلات "ربيع سوق واقف 2016" الغنائية التي تنظمها إذاعة "صوت الريان".

وستنطلق الأمسية الافتتاحية بصوت الفنان القطري عيسى الكبيسي ثم يتبعه الفنان عبادي الجوهر بوصلة طربية سيقدم فيها عدداً كبيراً من أعماله الشهيرة على خشبة مسرح المهرجان الجديد، بعد بروفات مستمرة خلال اليومين الماضيين على أكثر من عشرين عملاً غنائياً.

وعبر الجوهر عن سعادته بالمشاركة في مهرجان ربيع سوق واقف للمرة الثالثة على التوالي، مشيراً إلى أن لقاء الجمهور الخليجي على هذا المسرح بات أمراً محتوماً وسنوياً بالنسبة إليه، مؤكداً أنه استعد جيداً للحفل "لأنني أعده مفتاح الأنشطة في هذا العام بعد حفلات دبي للتسوق، ومن بعدها سأشارك في احتفالات فبراير التي تقام في الكويت". وأشار الجوهر إلى أن حفلات ربيع سوق واقف التي تنظمها إذاعة "صوت الريان" تستمر بهذه النجومية "لاسيما أن عددا من الفنانين العرب سيشاركون معنا في إحياء لياليها إضافة على ثقتهم الدائمة في اختياري لافتتاح المهرجان وما أتمناه أن اقدم ما يليق ونعيش ليلة جميلة مع الجمهور".

يذكر أن حفلات ربيع سوق واقف 2016 ستنقل مباشرة عبر أثير إذاعة "صوت الريان" وكذلك سيبثها تلفزيون الريان أول مرة بعد أن كانت تنقل في الدورات الماضية عبر شاشة "روتانا موسيقى".

شارك الخبر عبر
خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (2 صوت)