الأخبار
التقنية
شركات الاتصالات تطرح هاتف HTC One M8 الجديد غداً
شركات الاتصالات تطرح هاتف HTC One M8 الجديد غداً
شركات الاتصالات تطرح هاتف HTC One M8 الجديد غداً

06-04-1435 04:51 PM
بلا قيود - متابعة تبدأ شركات الاتصالات العاملة في السعودية، عمليات بيع جهاز HTC One M8 الجديد في فروعها الرئيسة، يوم غدٍ السبت، حيث أعلنت عن ذلك شركتا موبايلي والاتصالات السعودية.

وعلم أن السعر سيكون موحداً للجهاز بالنسبة للباقات مسبقة الدفع بسعر 2799 ريالاً, فيما تختلف الأسعار للجهازين بالنسبة للباقات المفوترة من شركة لأخرى.

والهاتف الجديد أطلقته شركة ’إتش تي س (HTC)، الشركة العالمية الرائدة في مجال تطوير وتصميم الهواتف الذكية، مشيرة إلى أنه يعد نسخة محدثة ومطورة من سلفه الحائز على جوائز عالمية مرموقة ’إتش تي سي ون إم 7‘ (HTC One M7).

ويتميز الجهاز بالعديد من المميزات المتقدمة، حيث يحتوي على كامرتين خلفيتين وفلاش مزدوج مع تقنية ألترابيكسل (UltraPixel) التي طورتها الشركة العام الماضي مما يجعل التصوير أكثر دقة ووضوحاً حتى مع الإضاءة المنخفضة، كما زود الهاتف بخامات وهيكل هو الأفضل، حيث صنع كليًا من الألمنيوم مع خطوط انسيابية أنيقة تجعله مميزاً سواء من حيث الشكل أو حتى عند لمسه، كما يتمتع بصوت واضح ومتوازن وقوي وذلك بفضل سماعات الاستريو ومضخمات صوت مخصصة.

وتم تزويد الجهاز كذلك بمعالج (كوالكوم سنابدراجون) رباعي النواة بسرعة 2,3 جيجاهيرتز بالإضافة إلى رام بسرعة 2 جيجابايت، كما تم تحسين أداء البطارية مما يؤمّن أداءً متفوقاً للهاتف بشكل عام.

وقالت الشركة عند إطلاق الجهاز إنها معلماً تاريخياً جديداً في مجال التصميم والجودة من خلال ’إتش تي سي ون إم 8‘، فقد تم العمل على إعادة تصميم الهيكل بالكامل لضمان تمتعه بمظهر أكثر إثارة للإعجاب وأناقة في ذات الوقت، ويتكون الهيكل الجديد من قطعة واحدة من المعدن، ويتميز بجماله ومتانته وجودته، وتتكامل معه شاشة بقياس 5 بوصات عالية الدقة (full HD 1080p)، كما يتميز الجهاز بحوافٍ أرفع وانحناءات أنعم لضمان إمساكه باليد على نحو أفضل.







للإشتراك في أخبار جوال بلاقيود :
Stc 801171
Zain 707785
( قريباً ) Mobily

شارك الخبر عبر
خدمات المحتوى


تقييم
4.53/10 (25 صوت)