الأخبار
اخبار محلية
المستقبل تطلق .سامسونج غلاكسي غراند. أذكى جوال بشريحتين
المستقبل تطلق .سامسونج غلاكسي غراند. أذكى جوال بشريحتين
المستقبل تطلق .سامسونج غلاكسي غراند. أذكى جوال بشريحتين

04-11-1434 04:02 AM
بلاقيود-متابعة:- بعد انتظار ممزوج بالتشويق، أطلقت شركة المستقبل للأجهزة الحديثة – الوكيل العام لسامسونج في المملكة وبشكل حصري جهاز "سامسونج غلاكسي غراند" وهو أفضل جهاز ذكي بشريحتين في العالم. "سامسونج جالاكسي جراند" هو أحدث ابتكار في سلسلة هواتف سامسونج الذكية التي أحدثت ثورة في عالم الاتصالات.

ويتميز "سامسونج جالاكسي جراند" بمجموعة المزايا الهامة مثل شاشة 5 انش والتي تتيح تجربة مشاهدة أفضل للصور والفيديو اضافة الى عرض الرسائل ومحتويات المواقع الإلكترونية بنقاوة ووضوح تام. وبالرغم من حجم الشاشة الكبير نسبياً، يبقى الجهاز رقيقاً، مريحاً وسهل الحمل. كما يدعم الجهاز نظام أندرويد 4.1.2 (جيلي بين).

ويتفرد الغلاكسي غراند بأنه أكبر هاتف ذكي بشريحتين فالجهاز مزود بميزة ثنائية الشريحة بحيث يتمكن المستخدم من الارسال والاستقبال لشريحتين في نفس الوقت.

ومن المزايا الهامة لجهاز "سامسونج جالاكسي جراند" المعالج الثنائي النواة (ديوال كور) 1.2 جيجاهرتز، والذي يدعم تعدد المهمات بانسيابية وسرعة تصفح الانترنت ووضوح عالي الدقة في الوسائط المتعددة وللتطبيقات والعاب. كما يضم الجهاز كاميرا بقوة 8 ميجابيكسل مع ميزة الإقفال الفوري وميزة التصوير الفائق السرعة.

وبمناسبة إطلاق جهاز "سامسونج جالاكسي جراند" في السوق السعودي، صرح شهاب رشاد رئيس القطاع التجاري لشركة المستقبل:" يُسعدنا أن نطرح جهاز "سامسونج جالاكسي جراند" هذا الجهاز الرائع بمزاياه العديدة بشكل حصري من شركة المستقبل. كما أننا نجدد التزامنا بتقديم أفضل قيمة لعملاء شركتنا عبر برنامج الضمان الذهبي وبطرح أفضل الأجهزة لتلبية احتياجاتهم

شارك الخبر عبر
خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)