الأخبار
الفن و الثقافة
بدء النظر في قضية قذف الفنانة إلهام شاهين
بدء النظر في قضية قذف الفنانة إلهام شاهين
 بدء النظر في قضية قذف الفنانة إلهام شاهين

11-29-1433 06:44 PM
بلاقيود - القاهرة . بدأت محكمة جُنح الزاوية الحمراء اليوم الاثنين النظر بأولى جلسات قضية سب وقذف الفنانة المصرية إلهام شاهين المتهم فيها رجل الدين الشيخ عبد الله بدر.

ووقعت مشادات بين أنصار الشيخ عبد الله بدر، وبين عناصر الأمن داخل قاعة المحكمة الذين رفضوا محاولات تعليق لافتات كُتب عليها "لا للعُري" وصور للفنانة إلهام شاهين مأخوذة من بعض مشاهد أفلامها السينمائية.

وكان نقيب الممثلين المصريين أشرف عبد الغفور والمحامي يسري عبد الرازق قدما بلاغاً بوكالتهما عن الفنانة إلهام شاهين ضد كل من الشيخ عبد الله بدر وعاطف عبد الرشيد مدير فضائية (الحافظ) ومقدم البرامج فيها، تتهمهم فيه بـ "التحريض ضد فئة من الشعب المصري والعمل على إشاعة الفوضى في البلاد وإثارة الفتنة وتكدير الأمن العام". وكان الشيخ عبد الله بدر، هاجم الفنانة إلهام شاهين ووجَّه لها شتائم عبر فضائية الحافظ، متهماً إياها بـ "الفسق" و"الفجور".

شارك الخبر عبر
خدمات المحتوى


التعليقات
#7830 [احمد]
12-12-1433 06:30 AM
الله يهديك يافنانه للاسف اخذتك العزة بالاثم وتعتدقين ان تتحدي البشر والحقيقه انتي تتحدي رب البشر ولا انسى الشيخ المفروض يكون قدوة ولايقذف لانه بالطريقه هذه بيشجع غيره من العامه على القذف ويصبح هذا الشي عندهم امر عادي


#7840 Saudi Arabia [الشريف]
12-12-1433 05:55 PM
لا تقولوا قذف هل هي من المحصنات الغافلات المرأة التي تتعطر وتخرج ويشم رائحتها الرجال زانية حديث للرسول صلى الله عليه وسلم الملائكة تلعن المراة التي تخلع ثيابها خارج منزلها الاسري او العائلي هل للمتبرجات حصانة من القذف ... تستاهل ما جاها ها العجوز الشمطاء اللهم اقمع اهل الفساد والزيغ والعناد ااااااامين


#7976 Saudi Arabia [الحصاة تسوي جبل]
12-20-1433 04:50 AM
يا سلام سلم صارت الصراحة قذف طيب اعرضوا افلامها وشوف اش تسوي ولا اللي كان يمثل بدالها الجني اللي بداخلها


تقييم
8.79/10 (7 صوت)