الأخبار
رياضة نت

وزارة الداخلية المصرية تعلق رسميا على مسألة عودة أبو تريكة إلى البلاد
05-30-1438
نقلت صحيفة اليوم السابع عن اللواء طارق عطية مساعد وزير الداخلية المصري للإعلام والعلاقات العامة، قوله أنه لا يوجد ما يحول بين عودة اللاعب محمد أبو تريكة للبلاد. أول تغريدة لـ "أبو تريكة" بعد وفاة والده وأكد اللواء عطية على أنه ليس هناك أي قرار بشأن اللاعب أبو تريكة، وقال: " لا يوجد لدينا كأجهزة أمنية أي قرار بشأنه يتعين علينا تنفيذه". وأوضح "عطية" أن ا ..

رئيس اليويفا: لا نرغب في سحب مونديال 2018 من روسيا
04-20-1438
علن رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، السلوفيني ألكسندر تشيفيرين، عدم وجود أية مشاكل مع المنشطات في كرة القدم الروسية، وأكد عدم الرغبة في سحب مونديال 2018 من روسيا. وصرح تشيفيرين لوسائل إعلام، الأربعاء 18 يناير/كانون الثاني، قائلا: "لا أرى أي أسباب منطقية أو قانونية لسحب حق استضافة كأس العالم 2018 من روسيا.. أنا متأكد بأن الاتحاد الروسي لكرة القدم واللجنة ..

بايرن ميونيخ يعلن تجديد عقد روبن لموسم واحد !
04-19-1438
أعلن بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني، الاثنين 16 يناير/كانون الثاني، على موقعه الرسمي في الإنترنت، عن تجديد عقد النجم الهولندي، آريين روبن، حتى العام 2018. وذكر بايرن، في بيان رسمي، أن نجمه الهولندي (32 عاما) مدد عقده لسنة إضافية حتى صيف 2018، واصفا إياه بأحد أفضل اللاعبين المحترفين في العالم. وقال روبن في تصريحات نشرت على الموقع الرسمي لنادي بايرن: "أنا سعيد ..

نيمار أغلى سعرا من ميسي ورونالدو !
04-19-1438
بلا قيود أظهرت دراسة قام بها مجموعة من الأكاديميين، أن البرازيلي نيمار، نجم برشلونة الإسباني، هو أغلى لاعب في العالم. ووفقا للدراسة التي نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي)، فإن القيمة السوقية لنيمار تبلغ 216 مليون جنيه إسترليني. وأجريت الدراسة من قبل مرصد "سي.أي.أي.أس" لكرة القدم، وشارك بها مجموعة من الأكاديميين، واستندت هذه الدراسة للقيمة الحقيقية للاعبين في سوق ..

الجزائر تفلت من الهزيمة أمام زيمبابوي
04-18-1438
بلا قيود انتزع منتخب الجزائر تعادلا صعبا من نظيره الزيمبابوي (2-2)، في المباراة التي جمعتهما، الأحد 15 يناير/كانون الثاني، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لكأس أمم إفريقيا. وتقدم نجم ليستر سيتي رياض محرز، لثعالب الصحراء، بهدف أحرزه في الدقيقة (12)، بعد مجهود فردي رائع، إلا أن منتخب زيمبابوي أدرك التعادل سريعا، عبر المهاجم ماخاتشي (الدقيقة 17)، قبل أن يضيف زمي ..

إشبيلية يوقف سلسلة اللاهزيمة لريال مدريد بهدف قاتل
04-18-1438
بلا قيود حول فريق إشبيلية تأخره بهدف أمام ضيفه ريال مدريد إلى فوز بهدفين في المباراة التي جمعتهما، الأحد 15 يناير/كانون الثاني، في الجولة الـ18 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم. وتمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الأول للفريق الملكي، في الدقيقة (67)، من ركلة جزاء حصل عليها داني كارفاخال. ومنح مدافع الريال، سيرجيو راموس، أصحاب الأرض، هدف التعاد ..

بداية مخيبة لنسور قرطاج في كأس أمم إفريقيا
04-18-1438
بلا قيود افتتح المنتخب التونسي مشواره في كأس أمم إفريقيا بالخسارة أمام نظيره السنغالي (0-2)، في اللقاء الذي جمعهما، الأحد 15 يناير/كانون الثاني، في الجولة الأولى ضمن المجموعة الثانية. الجزائر تفلت من الهزيمة أمام زيمبابوي ومنح المدافع أيمن عبد النور هدية لمنتخب السنغال بعد ارتكابه خطأ برعونة كبيرة على شيخو كوياتي داخل منطقة العمليات، ليحتسب الحكم ركلة جزاء، انبرى ل ..

أرسنال يكتسح سوانزي في
04-17-1438
بلا قيود تسح فريق أرسنال مضيفه سوانزي سيتي، برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما، السبت 14 يناير/كانون الثاني، ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم "البريمير ليغ". ووضع الفرنسي أوليفيه جيرو الفريق اللندني في المقدمة، في الدقيقة (37)، وأصبحت المباراة بعيدة عن متناول سوانزي بعد هدفين عكسيين، من جاك كورك وكايل نوتون، قبل أن يضيف أليكسيس سانشيز الهدف الرابع ف ..

وزنياكي تسقط في حرارة سيدني وتنهزم أمام ستريكوفا
04-13-1438
بلا قيود انهارت محاولة كارولين وزنياكي للتأهل لنصف نهائي بطولة سيدني الدولية للتنس تحت وطأة الحرارة الأسترالية، الأربعاء، إذ سقطت المصنفة الأولى عالميا سابقا أمام باربورا ستريكوفا في مباراة مرهقة من ثلاث مجموعات. وتفوقت ستريكوفا 7-5 و6-7 و6-4 على اللاعبة الدنماركية المصنفة العاشرة في ثلاث ساعات و20 دقيقة وسط حرارة بلغت حوالي 40 درجة مئوية على ملعب كين روزوول. ولم تتجاوز ..

الأمور
04-13-1438
بلا قيود أقر مدرب برشلونة الإسباني، لويس إنريكي، بأن فريقه يمر بمرحلة صعبة، وذلك بعد أن وقع في فخ التعادل أمام مضيفه فياريال 1-1 في الدوري الإسباني لكرة القدم الأحد. وهذه المباراة الثانية على التوالي يفشل فيها الفريق الكتالوني بتحقيق الفوز، بعد خسارته على أرض أتلتيك بلباو 1-2 الخميس في ذهاب الدور ثمن النهائي من الكأس. وعقب المباراة مع فياريال، قال إنريكي "لم يمكن أن يكون ..

بعد الصفقة القياسية.. آيب يخيب آمال بورنموث
04-13-1438
بلا قيود قال إيدي هاو، مدرب بورنموث، إن جوردان آيب لم يكن على مستوى صفقة انضمامه القياسية إلى النادي، وذلك عقب الخروج من الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم. وبورنموث، الذي أجرى 11 تغييرا على التشكيلة الأساسية التي تعادلت 3-3 مع أرسنال في الدوري الممتاز قبل أيام، خسر بثلاثية دون رد أمام ميلوول السبت الماضي. وخاض آيب 12 مباراة فقط أساسيا مع ناديه، وفشل في ترك ب ..

نصائح من مورينيو لروني
04-13-1438
بلا قيود قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي إن بوسع قائد الفريق واين روني الاستمرار أكثر في اللعب، وذلك في حالة المحافظة على اللعب بصورة معتدلة. وأوضح مورينيو أن الفترة التي يستطيع فيها روني اللعب على أعلى مستوى "تعتمد عليه (روني) خاصة على قوته الذهنية ومدى رغبته في ذلك، وفق ما ذكرت "رويترز" الاثنين. وتابع "اعتقد أن كل شيء يعتمد على الرغبة فهي الشيء الأ كثر ..

نابولي يفوز بشق الأنفس على 10 لاعبين من سامبدوريا
04-10-1438
بلا قيود أحرز نابولي هدفا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع لينتزع الفوز 2-1 على سامبدوريا الذي طرد منه لاعب بقرار مثير للجدل مع استئناف دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم بصورة مثيرة السبت. ووضع لورينتسو تونيلي الكرة في الشباك في آخر لعبة بالمباراة تقريبا ليبقي على نابولي خلف يوفنتوس وروما ثنائي المقدمة. ومنح هدف سجله السيد هيساي لاعب نابولي بالخطأ في م ..

مانشستر سيتي يكتسح وست هام في كأس الاتحاد
04-09-1438
بلا قيود از مانشستر سيتي بنتيجة كبيرة 5-0 على مضيفه وست هام يونايتد، الجمعة 6 يناير/كانون الثاني، ليتأهل إلى الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم. وأحرز خماسية السيتي كل من يحيى توري في (د.33 من ركلة جزاء) وهافارد نوردفيت في (د.41 خطأ في مرماه) ودافيد سيلفا في (د.43) وسيرجيو أغويرو في (د.50) وجون ستونز في (د.84). وخرج مدرب سيتي الإسباني جوسيب غوارديولا ..

إسبانيول وديبورتيفو لاكورونيا يكتفيان بالتعادل في الليغا
04-09-1438
بلا قيود عاود الدوري الإسباني لكرة القدم نشاطه الجمعة 6 يناير/كانون الثاني، بعد انتهاء عطلتي الميلاد ورأس السنة، بتعادل بين إسبانيول وضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 1-1 في المرحلة السابعة عشرة. وافتتح الكوستاريكي سيلسو بورغيس التسجيل للضيوف في (د.59)، لكن رد إسبانيول جاء سريعا عبر جيرارد مورينو في (د.63). ورفع إسبانيول رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع مؤقتا، فيما أصبح رصيد ..

رياض محرز يتوج بلقب أفضل لاعب في أفريقيا
04-08-1438
بلا قيود نال الجزائري رياض محرز جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2016 ، بعد تألقه برفقة ليستر سيتي وقيادته للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه. وأعاد رياض محرز نجم منتخب الجزائر وليستر سيتي الإنكليزي، نجوم العرب إلى الواجهة مجددا بعد أن غابت الجائزة عنهم منذ العام 1998 عندما نالها المغربي مصطفى حجي. وتفوق محرز بـ361 صوتا على أوباميانغ الذي حل ثانيا بـ 313 ص ..

أمريكية مغمورة تطيح بسيرينا وليامز
04-07-1438
بلا قيود حققت الأمريكية المغمورة ماديسون برينغل المصنفة 72 عالميا، مفاجأة بتخطيها سيرينا وليامز، 6-4 و6-7 (3-7) و6-4، في مباراة ماراثونية ضمن الدور الثاني من دورة أوكلاند النيوزيلندية. وكانت سيرينا التي تشارك في الدورة بعد غياب ستة أشهر، فازت في مباراتها الأولى على الفرنسية بولين بارمانتييه، إلا أنها أقرت أنها لا تزال تعاني من "الصدأ" جراء غيابها الطويل عن الملاعب. وتعود ..

من
04-07-1438
أحرز الإيفواري سليمان كوليبالي، لاعب فريق كيلمارنوك، هدفا رائعا في شباك مضيفه سلتيك متصدر الدوري الاسكتلندي لكرة القدم، ليرد الأخير عليه بأربعة أهداف من دون رد. ويدخل هذا الفيديو، ضمن مجموعة مختارة من الأخبار والأحداث والفيديوهات الطريفة، التي حظيت بمشاهدة واسعة خلال عام 2016، وجمع أكثر من 134 ألف ويمكنكم مشاهدة الفيديو وقراءة الخبر كاملا، عبر الرابط الت ..

نصف مليار يورو لعيني ميسي!
04-05-1438
بلا قيود تداولت تقارير صحفية أنباء عن أن نادي "هيبي تشاينا" الصيني لكرة القدم، يستعد لتقديم عرض خيالي لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، براتب خيالي يبلغ 100 مليون يورو صافية سنويا. تنين صيني يعرض راتبا "فلكيا" على ألكسيس سانشيز! برشلونة يلقن إسبانيول درسا في "الديربي" الكاتالوني ووفقا لما أوردته شبكة "سكاي سبورتس" الإخبارية، فإن هيبي يعرض على الساحر ليو ..

أبرز حدث رياضي عالمي للعام 2016
04-04-1438
بلا قيود اختار قراء ومتابعو قناة RT، تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، كأبرز حدث رياضي في العالم، وذلك وفقا لاستطلاع آرائهم. ريال مدريد يحرز لقب دوري أبطال أوروبا .. فيديو ما هو أبرز حدث رياضي عالمي للعام 2016 قناة RT تكشف عن هوية أبرز شخصية رياضية عالمية للعام 2016 وجاء حدث تتويج ريال مدريد بلقب التشامبيونز ليغ، في المرتبة الأولى، برصيد ..


صفحة 1 من 89123451151>الأخيرة »